مهم جدا لكلا المترجمين والمتابعين

« Older   Newer »

Share  
.
  1.     Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    Anonymous
    يسلمو 😘⁦❤️⁩

.
  2.     +1   Like  

.

🌟+60

Group
    👑𝚀𝚞𝚎𝚎𝚗👑

Status

الفور كاش ياخذ وقت كلش طويل، ويحرمنا من متعة قراءة المانجا او المانهو

.
  3.     Like  

.

🌟+160

Group
    الإدارة

Status
    Anonymous
    QUOTE (afnangg @ 22/7/2020, 21:52) 

الفور كاش ياخذ وقت كلش طويل، ويحرمنا من متعة قراءة المانجا او المانهو

المترجم ياخذ احيانا ايام في الفصل الواحد
    لذا عدة ثواني من وقتك لفتح الرابط ليس شيئا كبيرا في حقه

.
  4.     Like  

.

🌟+15

Group
    Member

Status
    Anonymous
    شكرااا شكرااا من قلبي لم اكن اعلم كيف افتح الفور كاش ثنكيووووو♥️♥️♥️♥️♥️

.
  5.     Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    شكررا بجرب

.
  6.     Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    Anonymous
    نزلت برنامج فك الحجب بطئ النت عندي بشكل كبيرر ف مارضى بفتح البارت عندي بسسب بطئ النت ف رحت نزلت المتصفح وجربت افتح البارت نفس المشكله ما اقدر اضغط ع تخطي الاعلان وكأنه صوره مش رابط 🤦🏽‍♀️ انغثيت من هل اعلان !! الوحيد اللي مايشتغل عندي وكل المترجمات يستخدمونه 🤦🏽‍♀️ انغثيت لدرجه ماصرت ادخل المنتدى كثير لاني مو قادره اقرأ ايي شي

.
  7.     Like  

.

🌟+60

Group
    Member

Status
    ممكن سؤال ب الطريقة الاولى لما اضغط تخطي الاعلان 😐 مايتخطاه و ما يصير شيء 😥😥 بلييييز ساعدوني
    شو الحل

.
  8.     Like  

.

🌟+3

Group
    Member

Status
    شكراا للشرح اغلب المانهوا مشفتهم بسبب الروابط🥺❤️❤️

.
  9.     Like  

.

🌟+3

Group
    Member

Status
    فور كاش في الخطوه الخامسه لما اضغط ما يتعمل يعنيداضغط مليون مررره ما يحولي للفصل ابدا مررره اعااني منخ طفشششتتتت كثير منه لو سمحتو الي يعرف كيف المشكله يقولي في مانهو ابي اتابعها ومو قاادره بسبت ذا السبب 😭😭😭😭💔

.
  10.     +1   Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    توقفففففففوا توقفففففففوا توقفففففففوا سئمت هذه اللعبه السخيفه اذا اردتم حظري احظروني ولكن اوقفو هذه اللعبه انا فقط ابكي ولا اريد شفقه من المسوول هنا؟ فلتوقفو هذا الهرائ للعلم انا لست طفله تحت العشرين اخرجتموني عن شعوري وقبل ان تتجاهلوني انظروا عن مدي تفاعلي بالمنتدي ثم تجاهلوني كما يحلو لكم

.
  11.     Like  

.

🌟+90

Group
    Member

Status
    يعطيكم العافيههه

.
  12.     +2   Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    كان هناك اعمال اتابعها ولم اعد استطيع بسبب تحويلها للفور كاش وهناك ما لم اتابعها اصلا بنفس السبب والعرض مستمر اخر اربعه اعمال دفع احبني فالبريه وعض النمر والان العمل الذي لطالما حلمت بمتابعته شيطان يريد عناق قد اترك الدنيا وابقي علي هذا العمل منذ اكثر من عام ونصف وانا ارجو المترجمات من قبل انشائ المنتدي ان يترجمنه ابتدائ بالجميله لينا ولكنها اخبرتني عن شخص اخر وهكذا من يد ليد اكثر من عام ونصف وها انا اصطدم بجبل الامبالاه وعدم الاكتراث بمن لا يعمل معهم الفور كاش ان لم يكن هذا ظلما فقط احظروني انا ساتوقف عن متابعه الاعمال فقط ساتفقد ردا ع شكواي ششششششششكرررررررررا سنفورتي وساليا ولينا ششششششششكرررررررررا لكل مترجمه قرات لها حرفا ششششششششكرررررررررا لكل عمل اتعبهم واسعدني ملاييين من كلمات الشكر لا تفيهم قدرهم عندي كانو شموعا تضئ وتدفئ قلبي البارد والمظلم كنتن خير مونس لوحدتي

.
  13.     Like  

.

🌟+160

Group
    👑𝚀𝚞𝚎𝚎𝚗👑

Status
    Anonymous
    QUOTE (Kumaki2 @ 27/7/2020, 02:55) 
    كان هناك اعمال اتابعها ولم اعد استطيع بسبب تحويلها للفور كاش وهناك ما لم اتابعها اصلا بنفس السبب والعرض مستمر اخر اربعه اعمال دفع احبني فالبريه وعض النمر والان العمل الذي لطالما حلمت بمتابعته شيطان يريد عناق قد اترك الدنيا وابقي علي هذا العمل منذ اكثر من عام ونصف وانا ارجو المترجمات من قبل انشائ المنتدي ان يترجمنه ابتدائ بالجميله لينا ولكنها اخبرتني عن شخص اخر وهكذا من يد ليد اكثر من عام ونصف وها انا اصطدم بجبل الامبالاه وعدم الاكتراث بمن لا يعمل معهم الفور كاش ان لم يكن هذا ظلما فقط احظروني انا ساتوقف عن متابعه الاعمال فقط ساتفقد ردا ع شكواي ششششششششكرررررررررا سنفورتي وساليا ولينا ششششششششكرررررررررا لكل مترجمه قرات لها حرفا ششششششششكرررررررررا لكل عمل اتعبهم واسعدني ملاييين من كلمات الشكر لا تفيهم قدرهم عندي كانو شموعا تضئ وتدفئ قلبي البارد والمظلم كنتن خير مونس لوحدتي

https://instagram.com/ladona990?igshid=zs1xb5q71yd

راسليني على حسابي في الانستا

.
  14.     Like  

.

مترجمة

Group
    ⚘مشرفة⚘

Status
    Anonymous
    QUOTE (Kumaki2 @ 27/7/2020, 02:55) 

حياتي نانا مش قلتلك اي عمل تريدينه اتخطى لك الروابط لاتزعلي واخبريني بالعمل

.
  15.     +1   Like  

.

🌟+160

Group
    Member

Status
    امس عرضت مشكلتي مع الفور كاش كنت اعيد قرائتها مرة تلو الاخرة املا الا اكون تخطيت اي حدود اعتذر ان كنت جرحت احداكن ولو من وجهه نظرها ثانيا تم التعامل مع مشكلتي بكل حب واهتمام شكرا لمترجمات شيطان يريد عناق (يمكنكم حظري بعد انتهائ العمل ههههه) ولميكي ولادونا ناروتو تشان يبدو اني ازعجت الكثيرين ششششششششكرررررررررا انا حقا احترم كل مترجمه قرات حرفا وحتي التي لم استطع متابعتها

.
187 replies since 12/7/2020, 17:48   60399 views
  Share  
.